منتدى اشباح الراب
منتدى اشباح الراب
منتدى اشباح الراب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اشباح الراب

الرئيسيةاشباح الرابأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات كلاش ونازنار

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنونه الحلوه
مشرفة
مشرفة
جنونه الحلوه

كلمات كلاش ونازنار Empty
مُساهمةموضوع: كلمات كلاش ونازنار   كلمات كلاش ونازنار I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2009 1:53 am

من يبي يقرب من قول من يبي يقرب كلاشنكوف ناز نار تعال قرب من وجرب ريولك الثنتين إبتتكسر راسك بيتفجرفوق هذى لا تنسى إن دمك على الطوفه بيتطشر الرجاء الإلتزام في قواعد الإجرام ممنوع دخول الأطفال + إعيال الحرام كلاشنكوف إلحن معاي و كلماته من رشاش ولي يقول عن نفسه مجرم من يشوف مصر ينحاش ما نرحم الحثاله مهما كانو فرق العمر يدشون عندن بيض يطلعون من عندن حمر الإجرام مزروع في قلبن ما نقدر في يوم نتركه يعني أي فط*وط يتكلم نمسك عرض و نهتكهخلك معانا محترمعلشان تطلع سليم لا تفر يمين ويسار و لاتسوي روحك غشيم العنف يبتدي من البداي إلى النهايه ولاي مو مصدق كلامن خل يسأل كل الضحايه ولي حاب يستفسر عن عدد الضحيه المشنوقين أأكدله و أقوله إنهم تعدو رقم 50 غيري تايه في هالساعه ما عند درت هدف منهم واحد فشل نفسه و بالطماط الحين إنحدف عارف نفسك زين يلي قاعد تتصنع بطبه وأنا إلي أحط براسي أيب يعني أيبه وألحين أطلع من موضوعك وأرجع حق موضوع الإغنيه لا ترحم المنافق نفس ما قالو الأغلبيه و نكمل المهرجان الإجرامي حتى الختام لين يمتنع إلي يسمع عن الرمز و الكلام سوابقن في هالساعه تشهد لن وتقول إن ناز و كلاشنكوف سحر قوي المفعول وألحين أختم هالمسيره الإجراميه بالسلام الراب عباره عن إنسان يعبر عن الكلام و ألساني صار يشكل حق كل الناس الخوف وألحين إنكمل التسجيل لأن مع كلاشنكوف . Kla$h
يا 0 0 يجي بعد 0 6 تفكيري يعن الناتج 2006 كلاشنكوف لس رابر في مدينة جده اسمعني و أنا أغني حتى لو كنت ماشي بسكه مسيره اجراميه أصل 100%100 نازنار و كلاشنكوف من إعيال الغربية أنا وحش السعوديه أنا من يقدر عليه أنا رتبه عسكريه هو ناز نار لا تحتار من غيرو زعيم الراب في الدولة الكويتيه يعني أشوي أشوي قبل لا تعادينا يا حلو و تصير أنته الضحيه شوف أسلوبي ما يتقلد لو حاولت الحين تقلد بجيك حاله نفسيه شوفني بالأمام ما تهمني كلمة ملوك أن نظرتي تكون جدام جدام جدام جدام تجاوز 6000 في ساحة الإجرام احكامي على أعدائي بتكون دايما إعدام لا رحم بعد اليوم مع إعيال الحرام الشرف الأصيل ليكل الاحترام 2 طلعو بساح قاعدين ينخزون بأغانيهم كلعاد ديمن يت*حنون راجو و يوسف خلاص لا ترفسون لا تقول كلمت أونهما بتجيبلك جنون يبون راب دولتهم بس هو يتطور للأسف الشديد أنا ألحين لازم أتهور راب دولتكم يا حلو على الحساد السعوديه و الكويت في الراب أحن الرياسا الرياسا جف القلم كان ودي أغني حيات أعدأي كلهم في ألم أنربيهم أنا و ناز لين يصير كل واحد محترم أتكون النهايه لو كلاش المايك استلم .
شبح
مدير العام
مدير العام
شبح

كلمات كلاش ونازنار Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات كلاش ونازنار   كلمات كلاش ونازنار I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 6:31 pm

مشكووووووووووره
https://ashba7rap.mam9.com

كلمات كلاش ونازنار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات احبك تبع كلاش
» كلاش 2010 - رد كلاش (العراب) على عباي
» كلاش في الصوتية يرد على عبــادي - كلاش ميت قهر من عبادي ههههه - فيفاا عبادي ملك الراب
» جديد كلاش مقاطع صوتيه - مقاطع صوتيه من كلاش على كل حساد من عبادي وغيره
» لمحبين كلاش جبت كل اغانيه